الثلاثاء، 8 يناير 2019

تعرف على طريقة جديدة لعلاج الانفلونزا والوقاية منها ستدهشك حتماً

تعرف على طريقة جديدة لعلاج الانفلونزا والوقاية منها ستدهشك حتماً

تعرف على طريقة جديدة لعلاج الانفلونزا والوقاية منها ستدهشك حتماً
تعرف على طريقة جديدة لعلاج الانفلونزا والوقاية منها ستدهشك حتماً

طرق جديدة لمكافحة الانفلونزا

من خلال موقع معلوماتي سوف نتعرف علي طريقة جديدة لعلاج الانفلونزا، يقوم الباحثون بأكثر من خطوه نحو إيجاد أفضل الطرق لمكافحة والوقاية من الانفلونزا وأيضا أحدث الطرق لهبوط الانفلونزا (ضباب الجينات) والذي يمكن أن يوضع في الأنف  حيث انهم اتوا بمصدر مثير للدهشه وهو حيوان اللاما تعرف ما هو حيوان اللاما!!  
مثل كثير من البشر والمخلوقات الاخري فإن معظم الأشخاص من امريكا الجنوبيه ينتحون جزيئات مناعية وهي تسمي الأجسام المضادة في دمهم حيث يتعرضون لأنواع الفيروسات والمواد الجينية الأخري ،حيث تمكن الباحثون في أن الأجسام المضادة للاما أصغر بكثير من الاجسام المضاده للبشر حيث انهم تمكنوا من استخدام علاج واسع لصد مرض فيروس الانفلونزا ويجري الان تنفيذ هذه الفكرة لينتجوا نوع جديد من نوع العلاج الجيني الذي قد يزود الأشخاص في يوم من الايام لحماية أوسع ومكافحة ضد مرض الانفلونزا. 
تعرف على طريقة جديدة لعلاج الانفلونزا والوقاية منها ستدهشك حتماً
تعرف على طريقة جديدة لعلاج الانفلونزا والوقاية منها ستدهشك حتماً

كان كثير من العلماء مهتمون بلأجسام المضاده التي تنتج من الاما وابناء عمومتهم من الابل منذ تم اكتشاف صغر حجمها منذ حوالي ما يقارب 25 سنة.
حيث أن اوربا ركزت على أن تضع طرق جديده لعلاج الأمراض وتقنيات جديده من الاجسام المضاده للاما. في الأيام الأخيرة بدأ فريق دولي متخصص بتمويل جزئي من قبل المعاهد الوطنية الحديثة بتطبيق هذه الفكرة الأساسية عن الاجسام المضاده للاما في مكافحة وعلاج الانفلونزا حيث نشرت مجلة العلوم من البلاد المعدية لمرض الانفلونزا جرست جونكمان،ريايسن،بلجيكا،ايان ويلسون،لاجولا،كاليفورينا.
حيث أن وصف زملائهم معهم سكريس للايحان بمجموعة من التجارب الجديدة لمكافحة الانفلونزا.حيث ان بدا العمل مع الباحثين حيث أن قاموا بإعطاء أن وصف زملائهم معهم سكريس للايحان بمجموعة من التجارب الجديدة لمكافحة الانفلونزا.
حيث ان بدا العمل مع الباحثين حيث أن قاموا بإعطاء اللاما حلقة من الانفلونزا التقليدية حيث تحتوي علي ثلاث فيروسات مختلفة من الانفلونزا وبروتين سطحي فيروس يدعي هيما جلوتيبينA,B  من فيروس آخرين يمثلين سلسلتين من النمطين مما ادي إلي تحليل الاجسام المضاده التي تنتجها الاجسام المحصنة الي أربع انواع مختلفة تماما من الاجسام المضاده التي تحمي تماما من فيروس الانفلونزا. 
لفهم افضل لكيفية عمل الاجسام المضاده والتي قد تكون وقائية من أمراض متعدده أستخدم الباحثون الاشعه السينية والميكروسكوب لتحديد التركيب الجزئي حيث تم الكشف عن هذه الدراسات الاكثر اهمية من الانواع الأربعة من الاجسام المضاده ليتمكنوا من التعرف على جميع فيروسات الانفلونزا،حيث تستخدم كل نوع منهم موقع مختلف تماماً من الديدان السرطانية السطحية لفيروس الانفلونزا. 
الموقع المحمي وهو الذي تم الحفاظ علية بشكل كبير من خلال النظام بمعني اخر هدف الجسم المضاد سيكون بالطبع موجود فب معظم السلالات الفيروسية. بدلا من يقوموا بالتعرف من سنة لسنة حيث أن بعد ذلك تم تقليص بنسبة كبيرة هذه الأجسام المضادة بشكل اكبر بواسطه مجموعة من الهندسة الحيوية وأيضا الاجسام الثانويه الناتجة التي ترتبط بواسطة فريق ثم دمجها مع بعضهم لانشاء جسم مضاد للحماية القوية علي نطاق واسع،حيث اظهرت مجموعة من الدراسات أن هذا التهديد الرباعي يستهدف بشكل جيد العشرات من الانفلونزا ويجيدها بما في ذلك أنواع من الانفلونزا للطيور. 
تعرف على طريقة جديدة لعلاج الانفلونزا والوقاية منها ستدهشك حتماً
تعرف على طريقة جديدة لعلاج الانفلونزا والوقاية منها ستدهشك حتماً

ولكن!!هل يستطيع الجسم المضاد المسمي ب اللامي المأخوذ من حيوان الاما أن يعالج فيروس الانفلونزا من الكائنات الحية؟  
الإجابة على هذا السؤال قام فريق من الباحثين بتعبئة هذا الجسم المضاد مباشرآ في مجري الدم في الفئران . حيث ان قام العلاج بلأجسام المضادة بحماية الفئران صلبا وعلاجهم من العديد من الأمراض والفيروسات الانفلونزا التي كانت هذه الفئران شبة ميتة لولاها. 
حيث قام مجموعة من المتعاونين بجامعة بنسلفانيا حاولوا أن يصيبوا جنيا معالجآ يحتوي على الجسم المضاد من أربعة في واحد وأدخل هذا الجين في فيروس غدني غير ضار حيث انهم قاموا برشوا علي انه "ضباب جيني" في أنف الفئران حيث قام هذه الناقلات الفيروسية علي أدخال الجينات من خلال الجهاز التنافسي والتي بدورها أنتجب الجسم التي نريدة أربعة في واحد.  
وبعد أسبوع تعرضت الفئران علي شكل ردات إلي فيروسات انفلونزا قاتلة ليست ضارة ولكنها محمية.
 يأمل الباحثون في أن "الضباب الجيني" قد يوفر لللبشر حماية أوسع ضد جميع أنواع الانفلونزا المتعددة ولكن يقولون إن هذه الحماية سوف تتلاشي تدريجيا مع مرور الوقت وانتقال الخلايا التي يتطن الممرات الأنفية. لذا من الممكن أن يحصل الأشخاص علي لقطة سنوياً خد الانفلونزا. 

حيث أنهم اكدوا أن هناك عد كبير من الأسئلة حول متي يكون "الضباب الجيني" جاهزا لمحاربة الانفلونزا للاشخاص لتقيم سلامتة وفاعلية مع البشر ،ولذا هذة الاستراتيجية تحمل وعد كبير وخاصة الأشخاص الذين يتعرضون للمناعة الضعيفة او الخطرة وأيضا الأشخاص الذين يواجهون صعوبة في انتاج الاجسام المضاده خاصة يتم الاستجابة لقاحات الانفلونزا التقليدية.  
حيث ان هناك مزايا اخرى كثيرة حول الحماية السريعة التي يوفرها هذا النهج الي جانب قدرة علي تحويل جميع أنواع انفلونزا الطيور،حيث بشر انه قد تم استدعاؤة للمساعدة في القضاء علي الانفلونزا بشكل سريع. 
بالطبع،لاشي هذا الواقع كما هو لذا عليك أن تجد أفضل طريقة لحماية نفسك من الانفلونزا عن طريق الحصول علي لقاح الانفلونزا السنوي اذا عليك أن لاتماطل وتبدأ في حماية نفسك وأسرتك.  

0 comments

إرسال تعليق