الأربعاء، 30 يناير 2019

أفضل تطبيقات فكاهة وصور مضحكة 2019

أفضل تطبيقات فكاهة وصور مضحكة 2019

أفضل تطبيقات فكاهة وصور مضحكة 2019
أفضل تطبيقات فكاهة وصور مضحكة 2019


مع تزايد عدد مستخدمي الإنترنت في العالم الذي يدخلون من أجهزتهم المحمولة وهواتفهم الذكية ، إلا أن كثير من المستخدمين يريدون أشياء لتخلق لهم الفكاهة والضحك ، حيث يظهر لنا عدد كبير من المواقع التي توفر هذا المطلوب ، ويقوم بإنتاج تطبيقاتهم التي تحتوي علي صور ونكت مضحكة وكذلك مقاطع فيديو مضحكة ، كما يمكنك تصفح النكت والمقاطع والصور في أي وقت ومكان.

حيث من خلال موقع معلوماتي 3 سوف نتعرف على أبرز التطبيقات وافضلها التي تحتوي علي عدد كبير من الفكاهة والضحك تابع معي.

1-Imgur


هو عبارة عن موقع مشاركة صور ،حيث يضم عدد كبير من الصور والنكت المضحكة ، حيث يقوم المستخدمين من خلال هذا التطبيق بنشر صور ومقاطع مضحكة خاصة بهم ، مثل صور مضحكة للافلام ، الحيوانات ، البرامج التلفزيونية ، وكذلك الكوميديا المتنوعة ، كما يتيح لك الموقع صور من النوع GIF ، كما يضم عدد كبير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، كما يحتوي علي صور كوميك مضحكة وأجمل فكاهة في العالم .

ويمكنك أنشاء حساب في هذا التطبيق وبدأ مشاركة الصور المضحكة لديك وأيضا المقاطع المضحكة مع أصدقائك ، وكذلك مشاركتها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، فهذا التطبيق يعتبر بمثابة منصة تضم عدد كبير من المستخدمين ويشاركون الصور والمقاطع لديهم ، كما يمكنك إذا أعجبتك صور تقوم بتحميلها بواسطة أداة يوفرها لك التطبيق ، فهو تطبيق رائع جدا أنصح به .

2-The Onion


موقع رائع جدآ حيث يضم عدد لا نهائي من الأغاني تبلغ حوالي 50 مليون اغنية في جميع المجالات ، مثل الضحك والفكاهة وغيرها من جميع المجالات ، كما يمكنك تحميل اغنية قد اعجبتك وتنزيلها في المفضلة حتى تتمكن من الاستماع إليها مرة أخري دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت .

كما يوفر لك شريط بحث يمكنك من البحث عن أي أغنية تريدها ، ولكن كانت عيوب هذا التطبيق في أنه يتوفر على على جهاز iPhone فقط ، ولكن قام فريق متخصص في إنشاء نسخة من هذا التطبيق لنظام android ، كما يبلغ عدد التحميلات هذا التطبيق أكثر من 10 مليون تنزيل ، كما أن هذا التطبيق أنيق وكذلك سهل الاستخدام .

اقرأ أيضاً أفضل مواقع لتعليم الرسم

3-BuzzFeed


يعتبر هذا الموقع أحد المواقع الأكثر شعبية في الانترنت ، حيث يحتوي التطبيق على مسابقات ، أخبار ، أشرطة فيديو ، وأكثر من ذلك .

كما يتيح لك التطبيق الخاص بهذا الموقع الاطلاع على الصور والمقاطع والاخبار اليومية ، كما يوفر لك أداة في أسفل الفيديوهات تلخص ما حدث في الفيديو ، فهو تطبيق رائع جدا وهو متوفر على الجهازين iPhone , android .

4-iFunny


يضم هذا الموقع عدد لا نهائي من صور الفكاهة والضحك ، كما يشمل هذا التطبيق على صور متحركة ، حيوانات مضحكة ، وأكثر من ذلك ، حيث يضم عدد لا نهائي من الفيديوهات المضحكة و كذلك بوستات فرفشة وضحك ، وكذلك يشمل علي صور الكرتون المضحكة ، صور كاريكاتير ، فكاهات مكتوبة ، فهذا التطبيق جيد أنصح بة ،

5-Break


هو أحد أكثر التطبيقات فكاهة شعبية علي الإنترنت ، حيث يضم عدد من مقاطع الفيديو ، المجموعات ، الكوميكسات ، صور متحركة صور غريبة ولكنها مضحكة .

كما يوفر لك هذا التطبيق إمكانية إضافة صور ومقاطع فيديو خاصة بك ، كما يمكنك مشاركتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي حيث يعد هذا التطبيق رقم 1 لأشرطة الفيديو المضحكة .

اقرا ايضا أفضل تطبيقات مجانية للرسم والتلوين


9gag-6 


هذا التطبيق على كثير من الصور المضحكة والنكت ، وكذلك يحتوي على بوستات فرفشة وضحك وأيضا فكاهة مكتوبة ، كما يحتوي على أفكار ممتعة ومسلية ، فهو تطبيق رائع جدا أنصح به .

7-Daily Rage Comics

أفضل تطبيقات فكاهة وصور مضحكة 2019
أفضل تطبيقات فكاهة وصور مضحكة 2019


تطبيق ممتاز ، حيث يحتوي علي صور ونكت مضحكة ، وكذلك اجمل فكاهات في العالم ، كما يضم أيضا بوستات فرفشة وضحك ، فكاهات مكتوبة ، وكذلك فكاهات ضحك موت ، كما أن هذا التطبيق يتوفر على نظام android .

8-Mematic


يضم هذا التطبيق أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم ، حيث يحتوي هذا التطبيق علي صور وكوميكسات مضحكة ، كما يمكنك انشاء كوميك خاص بك ومشاركتة مع اصدقائك ، وكذلك يوفر لك التطبيق خطوط رائعة ، ويوفر أداة تقوم بترتيب النصوص والصور والملفات الخاصة بك ، وكذلك يمكنك إنشاء صور ونكت مضحكة ، كما يحتوي على عدد لا نهائي من الملفات والأنماط المضحكة ، فهو تطبيق رائع .



الخلاصة


أن هذة التطبيقات تساعدك بشكل كبير في خلق إبتسامة في وجهك ، وتريدك ان تبتعد عن الحياة الكئيبة .

اتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم و رضاكم .




0 comments

إرسال تعليق